استمارة البحث

مباشر
البطولة الاحترافية
© حقوق النشر : Dr

مدرب يرفع عدد مغادري الدوري الاحترافي إلى أربعة

07/01/2021 le360 على الساعة 16h15 | تحديث 07/01/2021 على الساعة 16h15

ارتفع عدد المدربين المقالين في الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم، إلى 4 بعدما قدم مدرب جديد في الدوري الإحترافي استقالته.

وكشف مصدر مطلع، أن الإطار الوطني حسن بنعبيشة، مدرب النادي القنيطري قدم استقالته من تدريب ”الكاك“ بعد المشاكل العديدة التي يعاني منها النادي.

وأضاف المصدر نفسه، أن المدرب المذكور لم يعد يتحمل ظروف عمل الفريق، وذلك في ظل الاستحقاقات الكبيرة في ذمة النادي، بالإضافة إلى أن الرئيس نور الدين الحلوي لم يفي بوعوده للاعبين والأطر التقنية، وأن مجموعة من اللاعبين لايملكون مايسددون به أجور الكراء والتنقل.

كما امتنع مجموعة من لاعبي النادي القنيطري خوض التداريب في ظل عدم توصلهم بمستحقاتهم.

وتعود أول إقالة في الموسم الحالي للإسباني خوسي ماكيدا بعدما قررت إدارة المغرب التطواني، الاستغناء عن خدماته بعد مرور قرابة شهر ونصف منذ توليه تدريب الفريق التطواني، بسبب البداية المتواضعة لهذا الأخير.

وكان المدرب عبد الرحيم طاليب ثاني المدربين المقالين، إذ أعلنت إدارة الجيش الملكي الاستغناء عنه الاسبوع الماضي بالتراضي، بسبب المستويات المتواضعة التي ظهر بها الفريق مع بداية الموسم الجاري، واعتبرت أن الأداء الذي بصم عايه فريقها لن يخول له احتلال أحد المراكز 3 الاولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية أو الظفر بلقب كأس العرش.

كما أعلنت إدارة نهضة الزمامرة عن إقالة مدربها محمد الإسماعيلي العلوي، الذي وقع للفريق أكتوبر الماضي، بعد خروج الفريق في الموسم الحالي من دور سدس عشر كأس العرش أمام رجاء بني ملال، العائد حديثا لبطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي.

07/01/2021 على الساعة 16h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360