استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

6 مباريات "حارقة" للوداد في أسبوعين

16/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 16/02/2021 على الساعة 15h20

يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ستة مواجهات حاسمة في 3 مسابقات مختلفة، في ما يقارب أسبوعين، إذ ينافس زملاء العميد صلاح الدين السعيدي في مسابقتين محليتين، ويتعلق الأمر بمنافستي البطولة الاحترافية وكأس العرش ثم مسابقة خارجية واحدة وهي دوري أبطال إفريقيا .

ويستهل الوداد الرياضي سلسة مبارياته الستة المقبلة، مساء اليوم الثلاثاء 16 فبراير، بمواجهة ضيفه الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي"،  والتي سيسعى من خلالها الفريق الأحمر إلى تحقيق الإنتصار من أجل تذويب فارق النقطتين عن غريمه الرجاء الرياضي المتصدر.

وبعد نهاية مباراته أمام الفتح ستشد بعثة الفريق الأحمر الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، غدا الأربعاء صباحا، استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب السلام، على أن يسافر السبت المقبل 20 فبراير في رحلة شاقة وغير مباشرة صوب العاصمة الأنغولية لواندا لمواجهة بترو أتلتيكو، الثلاثاء المقبل 23 فبراير .

وسيكون الوداد  الرياضي مضطرا للعودة سريعا إلى الدار البيضاء لمواجهة نهضة بركان يوم السبت 27 فيراير، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ليخوض بعدها ثمن نهائي كأس العرش ضد سريع واد زم يوم 2 مارس بملعب الفوسفاط بخريبكة، قبل أن يستقبل حوريا كوناكري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال في الخامس من الشهر ذاته.

يذكر أنه ينتظر أن تعلن العصبة الاحترافية تأجيل مباراة الوداد الرياضي ونهضة الزمامرة التي كان مقررا إجراؤها الجمعة المقبل، بسبب تعويضها بمباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي ستجرى في اليوم نفسه، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

16/02/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360