استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

"حرب "وكلاء اللاعبين تفشل تعاقد الرجاء مع خليفة سلامي

08/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h39 | تحديث 08/04/2021 على الساعة 20h50

تعثرت مفاوضات المكتب المسير لإدارة الرجاء الرياضي مع البلجيكي هوغو بروس، المدرب السابق لمنتخب الكاميرون، والذي كان واحدا من أبرز المرشحين لتدريب الفريق الأخضر، خلفا لجمال سلامي .

ورفض المدرب البلجيكي هوغو بروس استمرار مفاوضاته مع الرجاء، بسبب حرب هوجاء بين مجموعة من وكلاء اللاعبين المغاربة، وقرر التراجع عن الموافقة المبدئية التي كان أعلن من خلالها في وقت سابق موافقته على تدريب النسور الخضر  .

وكشف مصدر موثوق أن المدرب البلجيكي استشاط غضبا، بسبب خلاف بين وكلاء لاعبين يدعي كل واحد منهما أنه هو من اقترحه على المكتب المسير للفريق الأخضر، ليعلن بعدها بشكل صريح رفضه عرض خلافة جمال سلامي وتدريب الفريق الأخضر خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أعلن اليوم الخميس، رسميا عن استقالة مدربه جمال السلامي من منصبه في الفريق، مؤكدا من خلال بيان رسمي توصله باستقالة هذا الأخير من تدريب الفريق، في انتظار تحديد الاسم الذي سيخلفه.

يذكر أن إدارة الرجاء كانت قد باشرت صباح اليوم الخميس 8 أبريل 2021 الاجراءات الادارية من أجل تسهيل قدوم المدرب البلجيكي للمغرب، من خلال استصدار رخصة "خاصة" من وزارة الخارجية المغربية تتيح لهوغو بروس دخول الأراضي المغربية، على اعتبار أن السلطات الحكومية قررت في وقت سابق استقبال عدد من مواطني الدول الأوربية والافريقية من بينها بلجيكا .

08/04/2021 على الساعة 18h39 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360