استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

10 لاعبين يتخلفون عن رحلة الوداد إلى بركان

21/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 21/06/2021 على الساعة 10h04

سيتخلف ثلاثة عشرة لاعبا عن رحلة بعثة الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مدينة بركان لمواجهة النهضة الرياضية بعد غد الأربعاء 23 يونيو 2021، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

وكشف مصدر موثوق أن الطاقم التقني للوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي استقر رأيه على خوض مباراة نهضة بركان بالفريق الثاني، واعتماد مبدأ المداورة الذي طالبت به الجماهير الودادية منذ مدة طويلة في ظل ضغط المباريات لإراحة بعض اللاعبين وضمان طراوتهم البدنية استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الحاسمة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وسيتخلف عن رحلة الوداد إلى مدينة بركان كل من الحارس رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، يحيى عطية الله، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، يحيى جبران، محمد أوناجم، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

واشتد الضغط على البنزرتي من طرف الجمهور الودادي خاصة بعد الهزيمة الغير متوقعة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في ظل اعتماده على أسماء بعينها وإهمال عناصر أخرى، قبل أن يضظر للانحاء للعاصفة وتغيير قناعته من خلال الاعتماد على اللاعبين "المُهمَلين" في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان.

21/06/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360