استمارة البحث

مباشر
كارلو أنشيلوتي
© حقوق النشر : Dr

أنشيلوتي يكشف عن موعد حسم مستقبله مع ريال مدريد

08/04/2022 le360 على الساعة 23h32

إستبعد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تعرض مدافعه فيرلاند ميندي، لإصابة عضلية جديدة، مؤكدًا أنه لم يتدرب عشية مواجهة خيتافي بسبب الإجهاد.

وصرح أنشيلوتي عقب مران ريال مدريد الأخير، تحضيرًا لمواجهة خيتافي "ميندي لم يتدرب اليوم بسبب الإجهاد".

وتابع "فضلنا أن يقوم بمران فردي في المسبح وصالة الألعاب الرياضية. هو لا يعاني من إصابة، سنقيم مشاركته غدًا في المباراة".

ونوه "إذا كان مجهدا ولم يستطع، سنحتفظ به لمباراة تشيلسي في ربع نهائي دوري الأبطال".

وسيفتح غياب المدافع الفرنسي أمام خيتافي، الباب أمام عودة البرازيلي مارسيلو للتشكيلة.

كما عاد إيسكو للمران عقب تخطيه آلامه في الظهر، ولا يزال إيدين هازارد غائبا، حيث يتعافى من جراحة خضع لها مؤخرًا في شظية الساق الأيمن. 
 
وقال أنشيلوتي في هذا الصدد "لدينا مشكلات بخصوص يوفيتش. لديه آلم في الكاحل لكن باقي اللاعبين بحالة جيدة باستثناء هازارد الذي خضع لجراحة يتعين عليه التعافي منها".

وأضاف "النادي سيقوم بعملية تقييم في نهاية الموسم لاتخاذ قرار بشأن مستقبلي مع الفريق".

وشدد "أنا لا أمنح نفسي درجة، أحاول أن أقوم بعملي بأفضل صورة. النادي يمنحني الحافز للعمل بجد، يجب الانتظار حتى نهاية الموسم لنرى ما إذا حالفنا الحظ والجودة للفوز بألقاب أم لا".

وأكد المدرب الإيطالي أنه يتفهم تمامًا منصبه كمدرب لفريق مثل ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يتحمل النقد ويعلم أنه في حالة الفوز لا يتذكر الكثيرون، المدرب.

وعن إصابته بكورونا وتعافيه قبل لقاء الذهاب أمام البلوز، علق "أنا شخص محظوظ في الحياة، لقد عزلت نفسي في غرفة في المنزل ولم أسمع أي شيء".

وأتم "اعتدت على ذلك، فالمدرب يبرز فقط عندما يخسر الفريق"، في إشارة إلى الانتقادات التي طالته عقب سقوط الفريق برباعية أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا.

08/04/2022 على الساعة 23h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360