استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يكافئ لاعبا اختار المطالبة بمستحقاته بعيدا عن الاجراءات القانونية

21/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h30

رفض يوسف بلعمري، مدافع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، توجيه رسالة إنذارية لإدارة الفريق الأخضر، واختار المطالبة بمستحقاته المالية بعيدا عن الاجراءات القانونية .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من الرجاء الرياضي، أن إدارة الفريق الأخضر، تفاعلت مع الخطوة الايجابية التي أقدم عليها يوسف بلعمري، وتم صرف 100 مليون سنتيم، من مجموعة مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي .

في السياق ذاته، توصلت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، برسائل إنذارية من 5 لاعبين، هددوا من خلالها بفسخ عقودهم في حل لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي.

وكشف مصدر le360 سبور أن أدارة الرجاء توصلت برسالة من محام من هيئة الدار البيضاء مختص في النزاعات الرياضية، يطالب من خلالها بصرف مستحقاتهم في غضون 15 يوما، أو البدء في الاجراءات القانونية لفسخ عقود موكليه من جانب واحد .

وأوضح المصدر ذاته، أن اللاعبين الذين يطالبون بصرف مستحقاتهم، هم يسري بوزوق، وآدم النفاتي، وصابر بوكرين، وعبد الله خفيفي ثم نوفل الزرهوني .

ويعاني الرجاء الرياضي من أزمة مالية خانقة ، إذ باتت إدارة الفريق الاخضر  مطالبة بتوفير سيولة كاملة من أحل صرف مستحقات اللاعبين ، التي تمثل أشطر منح التوقيع السنوية، إضافة لمنح الفوز بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش .

21/07/2024 على الساعة 18h30 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360