استمارة البحث

تواركة بركان
© حقوق النشر : Dr

اتحاد تواركة يؤكد جاهزيته للدوري وكأس الكونفيدرالية برباعية نهضة بركان

03/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 16h00

تغلب نادي اتحاد تواركة لكرة القدم، على نظيره النهضة الرياضية البركانية، بأربعة أهداف مقابل لاشيء خلال المباراة الودية التي جمعتهما أمس الجمعة 2 غشت 2024، في العاصمة الرباط .

وتدخل المباراة الودية المذكورة في إطار استعداد كل من اتحاد تواركة ونهضة بركان، لمنافسات البطولة الوطنية الإحترافية، التي حددت العصبة الوطنية انطلاقتها يوم 30 من غشت الجاري، وأيضا مشاركتهما في النسخة المقبلة لكأس الكونفيدرالية.

ونجح اتخاد تواركة في تأكيد جاهزيته للموسم المقبل، بعد أن حقق في وقت سابق ، فوزا على العين الاماراتي، بهدفين دون رد ، ليكون فوزه على نهضة بركان برباعية هو الثاني في مبارياته الودية .

وبالحديث عن نادي اتحاد تواركة،  فقد بصم الموسم الماضي، على أداء مميز ، إذ انتزع المركز الرابع من نادي الوداد  الرياضي، ما مكنه من حجز مقعد في مسابقة كأس الكونفيدرالية لأول في تاريخه .

وكانت قرعة الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت أطوارها يوم 11 من الشهر الماضي، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة الاتحاد الرياضي التوركي لفريق راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري.

ويستضيف الفريق المغربي نظيره الإيفواري في مباراة الذهاب خلال الفترة ما بين 16 و 18 غشت المقبل، على أن تجري مبارة الإياب ما بين 23 و 25 غشت المقبل في أبيدجان.

وسيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الدور التمهيدي الثاني، في حال تأهله، الفائز في مباراة إيست إند لاينز من سيراليون، وجاراف السنغالي.

وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر المقبل على أن تجري مبارات الإياب في الفترة ما بين 20 و 22 شتنبر 2024.

03/08/2024 على الساعة 16h00 إبراهيم نجاح