استمارة البحث

الجيش
© حقوق النشر : Dr

المدرب الجديد للجيش الملكي يتخلص من لاعب بارز في الميركاتو الصيفي

08/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 10h30

ذكرت مصادر مقربة من إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أن هذه الأخيرة قررت التخلي عن لاعب جديد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت المصادر ذاتها، أن إدارة الجيش الملكي قررت التخلي عن خدمات زهير مرور، انهزم الجيش الملكي أمام نادي الكوكب المراكشي، أحد أندية بطولة القسم الثاني، في مباراة جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، استعدادا لبداية الموسم الكروي المقبل.

في السياق ذاته، انهزم الجيش الملكي أمام نادي الكوكب المراكشي، أحد أندية بطولة القسم الثاني، في مباراة جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، استعدادا لبداية الموسم الكروي المقبل.

وانتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريق الجيش الملكي بنظيره الكوكب المراكشي، بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد  .

وتعتبر ودية الكوكب المراكشي هي الثانية للجيش الملكي رفقة مدربه الجديد، البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش الذي سيتولى قيادة الفريق العسكري  لموسمين، خلفا للمدرب التونسي نصر الدين النابي.

وكان الجيش الملكي قد اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله في الودية الأولى التي جمعته بأولمبيك أسفي، يوم السبت الماضي، بالمركز الرياضي للفريق العسكري بمنطقة المعمورة، ضاحية مدينة سلا .

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي، سيقص شريط الموسم الجديد بمواجهة فريق ريمو ستارز النيجيري، وستلعب مباراة الذهاب يوم 18 غشت القادم في نيجيريا، على أن تجري مباريات الإياب ما بين 23 و25 غشت 2024.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي. اقتناع المدرب الجديد للجيش الملكي بمؤهلاته .

08/08/2024 على الساعة 10h30 إبراهيم نجاح