استمارة البحث

الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يتخذ قرارا جديدا قبل قص شريط الموسم الكروي الجديد

09/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 21h00

تسافر بعثة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، صوب الطوغو، يوم الخميس المقبل 15 غشت 2024، تحسبا لمواجهة لمواجهة ريمو ستارز النيجيري، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا.

 وسيقص الجيش الملكي شريط الموسم الجديد بمواجهة فريق ريمو ستارز النيجيري، وستلعب مباراة الذهاب يوم 18 غشت القادم في نيجيريا، على أن تجري مباريات الإياب ما بين 23 و25 غشت 2024.

وسيواجه فريق الجيش الملكي، في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني، المتأهل من مباراة المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي.المباراة الودية التي جمعت بين فريق الجيش الملكي بنظيره الكوكب المراكشي، بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد  .

في السياق ذاته، واصل الفريق العسكري مسلسل تواضعه رفقة مدربه الجديد، بعدما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام الفريق الرديف للعين الامارتي، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الخميس .

وتعتير ودية العين الامارتي  هي الثاالثة للجيش الملكي رفقة مدربه الجديد، البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش الذي سيتولى قيادة الفريق العسكري  لموسمين، خلفا للمدرب التونسي نصر الدين النابي.

وكان الجيش الملكي قد اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لمثله في الودية الأولى التي جمعته بأولمبيك أسفي، يوم السبت الماضي، بالمركز الرياضي للفريق العسكري بمنطقة المعمورة، ضاحية مدينة سلا ، وانهزم في الثانية أمام الكوكب بهدفين لواحد .

09/08/2024 على الساعة 21h00 إبراهيم نجاح