استمارة البحث

عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

رهان العودة للقسم الأول يمنح وادو مبلغ مليار سنتيم

13/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h30 | تحديث 13/08/2024 على الساعة 19h10

بدأ الشك يتسرب إلى نفوس أنصار المولودية الوجدية لكرة القدم، حول مستقبل فريقهم، لا سيما وأن الموسم الكروي الجديد سنطلق بعد 3 أسابيع من الان، مما بات يستوجب انتخاب رئيس جديد للفريق، بعد أن قدم الزياني المدني ومكتبه المسير استقالتهم من تسيير النادي، بعد أن أوصلوه للقسم الوطني الثاني .

ووفق خبر مؤكد توصل به le360 سبور من مصدر جد موثوق، فإن محمد هوار، الرئيس السابق للفريق، بدأ تحركاته من أجل العودة لرئاسة النادي الوجدي مجددا والمساهمة في إعادته لقسم الصفوة الموسم المقبل .

وأوضح لمصدر ذاته، أن محمد هوار سيعقد اجتماعين مهمين خلال الساعات القليلة المقبلة، أولهما مع السلطات المحلية لمدينة وجدة، وثانيهما مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل إعلان ترشحه بصفة رسمية .

وشدد المصدر ذاته، أن محمد هوار يستعد لضخ أموال مهمة في خزينة الفريق الوجدي، والتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي، من أجل تقوية صفوف الفريق والمنافسة على حجز بطاقة الصعود في الموسم المقبل .

وأشار المصدر ذاته، أن  رئيس النادي السابق، يتجه صوب تفعيل التزامه السابق والقاضي بتحمل جميع النتائج التي ستنتج عن الحكم النهائي في النزاع مع المدرب السابق عبدالسلام وادو، من أجل رفع المنع عن الفريق الوجدي، وتعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على إعادته لقسم الصفوة .

وكانت المحكة الرياضية “طاس” قد أزمت في وقت سابق نادي مولودية وجدة بأداء مبلغ يُقارب مليار سنتيم لفائدة عبد السلام وادو، إضافة إلى 33 ألف درهم مقابل أتعابه القانونية، على أن يؤدي الدولي السابق %20 من مصاريف التحكيم لفائدة المحكمة، فيما يتكلف الفريق الوجدي بـ%80 المتبقية.

13/08/2024 على الساعة 18h30 إبراهيم نجاح