استمارة البحث

برادة
© حقوق النشر : Dr

كفاءة مغربية في إدارة مانشستر يوجه رسالة لمشجعي الشياطين الحمر قبل بداية الموسم الكروي

15/08/2024 le360 على الساعة 18h20

وجه المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس رسالة إلى جماهير الشياطين الحمر قبل بداية الموسم الكروي الجاري.

و جاءت رسالة عمر برادة للمنشستراويين على النحو التالي .. 
 
"أعزائي الجماهير،

مرحبًا بكم مجددًا في أولد ترافورد لخوض أولى مبارياتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. هذه مناسبة خاصة جدًا بالنسبة لي، حيث إنها تمثل أول مباراة لي هنا كرئيس تنفيذي لهذا النادي الرائع.

إنه لشرف كبير أن أجلس بجانبكم جميعًا؛ لقد كنت أنتظر ذلك منذ شهور. لا توجد طريقة أفضل للبدء من هنا، تحت الأضواء الكاشفة، مع الأجواء الرائعة التي يشتهر بها هذا الملعب.

كان دعمكم في ويمبلي رائعًا، حيث لم نحقق الفوز بكأس الدرع الخيرية. لقد شعرنا بخيبة أمل لعدم الفوز بالمباراة، ولكن يمكننا أن نأخذ الكثير من الإيجابيات منها.

عندما تمت دعوتي للانضمام إلى مانشستر يونايتد في أواخر العام الماضي، لم أتردد. كطفل نشأت، كانت ذكرياتي الأولى عن النادي هي والدي الذي يحكي لي قصصًا عن لاعبين أسطوريين مثل سير بوبي تشارلتون وجورج بيست والعديد من الآخرين.

من المستحيل ألا تكون مدركًا لثقل التاريخ. من مأساة ميونيخ إلى الانتصار في ويمبلي بعد 10 سنوات، يشرفني أن أكون جزءًا من مكان حيث التغلب على أعظم الشدائد والنهوض مرة أخرى إلى أعظم الأمجاد هو جزء من هوية النادي.

هذا التاريخ المجيد يتحدث عن نفسه. عندما دخلت من الأبواب لأول مرة الشهر الماضي، شعرت على الفور بضخامة النادي وما يعنيه لجماهيرنا هنا في مانشستر وفي جميع أنحاء العالم. أعتقد أنه من المستحيل أن تفهم مدى ضخامة مانشستر يونايتد حقًا حتى تكون في الداخل. هذه ميزة واحدة لديكم جميعًا مقارنة بي، لكنني ألحق بها وأشعر بها أكثر فأكثر كل يوم. إنه مكان من السهل جدًا الوقوع في حبه.

لقد مررنا بصيف مليء بالأحداث حتى الآن، مع التحول داخل وخارج الملعب. نرحب بجوشوا زيركزي وليني يورو وماتيس دي ليخت ونصير مزراوي في النادي؛ أربعة مواهب ممتازة بمستقبل مشرق هنا. نحن سعداء لأن قائد النادي، برونو فرنانديز، قد وضع القلم على الورق والتزم بمستقبله مع يونايتد ومدد إريك تين هاغ عقده على خلفية نجاحنا في كأس الاتحاد الإنجليزي. انضم دان آشورث كمدير رياضي وجيسون ويلكوكس كمدير تقني. نحن نعمل على بناء هيكل كرة قدم قوي وموهوب للعمل مع إريك وضمان تركيزنا على النجاح على المدى الطويل. نحن نتطلع أيضًا إلى بناء فريق قيادي غير كروي رائد عالميًا، والذي أعلم أنه سيساعدنا على النجاح.

لقد استمتعت بقضاء بعض الوقت مع زملائنا في جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، واستمتعت بشكل خاص بلقاء العديد من مشجعينا الأمريكيين والمسافرين أثناء وجودنا هناك. التقينا بشريكنا الجديد Snapdragon في مقرهم في سان دييغو وأعجبت كثيرًا بالطريقة التي ستساعدنا بها تقنيتهم ​​الرائدة في السوق على الأداء.

نحن نعمل بجدية لتحويل كارينغتون حتى يتمكن كل من فريقي الرجال والنساء لدينا من الوصول إلى مرافق تدريب متميزة. ستعلمون بأننا عيننا فريق عمل مشترك لاستكشاف الخيارات المتاحة للتجديد المستقبلي لمنطقة أولدترافورد مع ملعب عالمي في قلبها. لقد حان الوقت المناسب لنا للمضي قدمًا في كلا المشروعين، وملاكنا وفريق الإدارة ملتزمون تمامًا بهما.

إن هذا وقت حافل بالأحداث بالنسبة للنادي. فكل ما نقوم به لابد وأن يساعدنا على الأداء على أرض الملعب، وهذه هي أولويتنا الأولى. ومن المهم للغاية، وخاصة في أوقات التغيير، أن تكون علاقتنا بكم أيها المشجعون أقرب من أي وقت مضى. وسوف تظل هذه أولوية مهمة بالنسبة لنا. ويجب أن تكونوا جميعًا محور كل ما نقوم به.

أتطلع إلى مقابلة العديد منكم في أولدترافورد وعلى مدار الموسم. هذا هو ناديكم. وأعدكم بأنني سأتذكر ذلك دائمًا وأتعامل معه بالرعاية والتفاني والاحترام الذي يستحقه"

15/08/2024 على الساعة 18h20 le360