استمارة البحث

مباشر
 البلجيكي مارك ويلموتس
© حقوق النشر : Dr

الإعلام الإفواري يثني على رونار ويهاجم مدرب الفيلة

25/10/2017 زينب لطفي على الساعة 22h32

يتلقى البلجيكي مارك ويلموت، مدرب منتخب كوت ديفوار، سيلا من الانتقادات ، بعد تراجع مستوى الفيلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، خاصة من قبل وسائل الإعلام المحلية، التي كشفت عن أرقام و إحصائيات، تؤكد تراجع مستوى منتخب بلادها.

 وأشارت التقارير الإعلامية الإفوارية إلى أن المدرب البلجيكي، عجز عن إخراج المنتخب من حالة فقدان التوازن، التي يعاني منها منذ إقصائه من ( الكان ) 2017 ، على يد المنتخب الوطني المغربي، خاصة أنه منذ توليه قيادة الفيلة ، لم ينجح في تحقيق الفوز، بل اكتفى بفوز وحيد خارج الديار أمام الغابون، تلاه تعادل و ثلاث هزائم.

وقارن الإعلام الإفواري حال منتخبه بحال المنتخب الوطني المغربي ، موضحا أن الأسود  تداركوا بسرعة انطلاقتهم في التصفيات الإفريقية للمونديال، خصوصا في المباريات الثلاث الأخيرة،  بتسجيلهم 9 أهداف في ثلاث مباريات، دون أن تتلقى شباك المنتخب الوطني  أي هدف.

يذكر أن المنتخب الوطني تنتظره مباراة حاسمة أمام نظيره الإيفواري برسن الجولة السادسة من تصفيات المونديال، ستجرى في 11 من نونبر المقبل بالكوت ديفوار، وستحسم في هوية المنتخب المتأهل إلى نهائيات المونديال.

25/10/2017 على الساعة 22h32 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360