استمارة البحث

مباشر
فينغر
© حقوق النشر : Dr

فينغر يزيد الغموض حول تدريب بايرن

29/11/2018 le360 على الساعة 22h16

رفض المدرب الفرنسي أرسين فينغر التعليق على التقارير التي تربطه بتولي تدريب بايرن ميونيخ الألماني، خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش.

وعند سؤاله عما إذا كان قد شاهد مباراة بايرن أمام بنفيكا، أجاب فينغر، في تصريحات صحافية “لم آت إلى هنا للحديث عن مستقبلي”، رافضا الحديث عن الفريق البافاري، حيث أشار إلى تفضيله مشاهدة مباراة باريس سان جرمان أمام ليفربول.

وربطت تقارير صحافية مدرب أرسنال السابق بخلافة كوفاتش، بعد تراجع نتائج البايرن في البوندسليغا واحتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة. وعبّر المدرب الفرنسي عن أمله في العودة قريبا للتدريب، قائلا “هناك أحلام لا تزال لدي، ومسيرتي لم تنته بعد”. وأردف صاحب الـ69 عاما “هناك طرق مختلفة للعمل كمدرب يمكنني أيضا تدريب اللاعبين الشباب لكني لازلت جاهزا، وأرغب بالاستمرار”.

وفي المقابل حسم حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، مصير المدرب نيكو كوفاتش، بعدما أشارت تقارير صحافية إلى أنّ الكرواتي في طريقه للرحيل، وأن الفرنسي أرسين فينغر هو المرشح لخلافته. وقال حميديتش “لم نتحدث مع مدربين آخرين، والفريق أظهر ردة فعله، وأعطى الجواب داخل الملعب.. تحدث الرئيس (أولي هونيس)، لذا ليست هناك حاجة لتكرار ما قيل”.

وأضاف “لسنا بحاجة للدفاع عن أنفسنا؛ لأنه لدينا الكثير من العمل في الفترة المقبلة، سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيف”. وعما إذا كان الفرنسي فينغر هو المرشح لخلافة كوفاتش بمنصبه، أجاب حميديتش بشكل قاطع، قائلا “لا.. ليس هناك احتمال ولو بنسبة 1 بالمئة”.

29/11/2018 على الساعة 22h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360