استمارة البحث

مباشر
حادثة
© حقوق النشر : Dr

بالصور جمهور الوداد يتعرض لحادثة سير بعد عودته من أكادير

19/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h27

تعرضت سيارة كانت تقل جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم، لحادثة سير في طريق عودتهم إلى مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش وصخور الرحامنة .

وحسب مصادر متطابقة، فقد انطلقت سيارة من نوع "ميني بيس" التي كانت تقل جمهور الوداد من مدينة  أكادير في إتجاه مدينة الدار البيضاء عقب نهاية المباراة ، التي كان خلالها الفريق الأحمر في ضيافة حسنية أكادير في قمة عن مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الإحترافية، التي انتهت نتيجتها لفائدة الفريق السوسي بنتيجة هدفين لواحد، وقد اصطدمت سيارتهم  بسيارة أخرى، ما أدى إلى انقلابها .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن حادثة السير المذكورة، وقعت بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينتي مراكش وصخور الرحامنة، لم تتسبب في حدوث أي حالة وفاة، ونجم عنها تعرض بعض المشجعين لجروح متفاوتة الخطورة تقلوا ععلى إثرها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاجات، فيما لحقت بالسيارة أضرار مالية جسيمة .

وتنضاف هذه الحادثة إلى مجموعة من الحوادث التي تعرضت إليها الجماهير الرياضية المغربية، والتي أودت في وقت سابق بحياة مشجعين لفرق الدفاع الحسني الجديدي، والرجاء الرياضي، والمغرب التطواني ثم الكوكب المراكشي .


19/04/2019 على الساعة 09h27 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360