استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يخضع نجمه الجديد لتداريب خاصة

15/08/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h32

خصصت الإدارة التقنية لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، برنامجا تدريبيا خاصا، للوافد الجديد على القلعة الحمراء، محمد كمال، من أجل استرجاع لياقته البدنية.

وقرر الصربي زوران مانويلوفيتش، مدرب الوداد، تسطير برنامجا خاصا للاعب محمد كمال، الذي تعاقد معه خلال رحلة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لاسترجاع لياقته البدنية قبل الدخول في التداريب الجماعية التي يجريها في مدينة مراكش تحضيرا للمومس المقبل.

يشار إلى أن اللاعب محمد كمال، وكشف مصدر مطلع، أن اللاعب المذكور وقع مع النادي الأحمر لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وكان محمد كمال، قد توصل بالعديد من العروض من أندية مغربية خلال الميركاتو الحالي، أبرزها الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي قبل أن ينتقل رسميا إلى القلعة الحمراء.

وكان محمد كمال، قد فسخ رسميا عقده مع فريق الجيش الملكي، وذلك بعدما لم يعد يرغب في مواصلة مسيرته بالفريق إذ لا يشعر بالارتياح بالنادي العسكري، وأيضا بعدما بات خارج اهتمامات مدربه عبد الرحيم طاليب.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد قد تعاقد في ”الميركاتو“ الحالي، رفقة كل من الكونغولي غابونغو غاسونغو، وهيتم البهجة قادما من فريق الإتحاد الرياضي السالمي، وإبراهيم نجم الدين من الكوكب المراكشي، وأيوب الكعبي من هيبي شينا الصيني، وتوفيق أجروتن، قادما من الجيش الملكي.

15/08/2019 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360