استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

زوران يتراجع عن إراحة لاعبيه الدوليين لهذا السبب

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h04

استعاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في التجمعين التدريبيين للمنتخبين المحلي والاولمبي، بعدما كان المدرب الصربي قد قرر إراحتهم، ليتراجع عن ذلك ويطلب منهم الالتحاق بالتجمع التدريبي للفريق الأحمر بمراكش.

وكان زوران ينوي إراحة لاعبيه على اعتبار أنه كان ينوي إنهاء التجمع التدريبي للحمر غدا (الخميس)، غير أنه قرر تمديده إلى السبت المقبل، الأمر الذي دفعه إلى طلب التحاق لاعبيه الدوليين، لمواصلة الاستعدادات للمباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه المريخ السوداني برسم البطولة العربية للأندية الأبطال نهاية الأسبوع المقبل .

والتحق تسعة لاعبين بتداريب الوداد في مركش ، بعد إنهاء إلتزامهم  رفقة المنتخب الوطني  المحلي والأولمبي، ويتعلق الأمر بكل من أشرف داري، أحمد رضا التكناوتي، محمد الناهيري، وليد الكرتي، بديع أوك، زهير المترجي، أيوب الكعبي، إسماعيل الحداد ويحيى جبران .

وتخلف صلاح الدين السعيدي عن الاتحاق بالمعسكر الاعدادي للفريق بمراكش،  بعد أن قرر الطاقم الطبي للوداد، أمس الثلاثاء، منحه  أسبوعين للراحة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني المحلي استعدادا لمواجهة الجزائر في الدور الفاصل المؤهل لكاس إفريقيا في إثيوبيا 2020.

يذكر أن الوداد تعذر عليه إجراء مبارتين وديتين في مراكش، بعد أن اعتذر عن المواجهة كل من أولمبيك أسفي والكوكب المراكشي لأسباب مختلفة .

 

21/08/2019 على الساعة 11h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360