استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو
© حقوق النشر : Dr

مصدر قريب من "بيما": الجامعة تتحمل مسؤولية تأخر أقمصة الأسود

08/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h32

أوضح مصدر قريب من ممثل شركة الألبسة الرياضي "بيما"، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من تتحمل مسؤولية تأخر توصلها بألبسة المنتخب الوطني.

وكشف المصدر المذكور، نقلا عن ممثل الشركة، أن بلاغ الجامعة واضح ويؤكد أنها لم تتعاقد مع "بيما" إلا في 9 من غشت، بينما عقد شركة "أديداس" انتهى في 30 يونيو، ليطرح السؤال أين كانت الجامعة طيلة هذه المدة؟.

ونبه مصدر le360 سبور، أن الجامعة كان يفترض أن تحسم في اختيارها في التعاقد مع الشركة الجديدة، قبل نهاية عقد "أديداس"، حتى تتوصل بالألبسة في توقيتها المحدد، خاصة أن مسؤولي الجامعة لديهم علم مسبق بالتواريخ الدولية، التي سيخوض فيها المنتخبات الوطني مبارياتهم الودية أو الرسمية.

واضطرت الجامعة الملكية المغربية إلى استغلال أقمصة أديداس، رغم انتهاء العقد الذي يربط الشركة بالجامعة، الأمر الذي طرح أكثر من علامة استفهام.

يشار إلى أن تأخر الجامعة في الحصول على البدل الرياضية للمنتخبات الوطنية، يوازيه تأخر آخر في صرف مستحقاته اللاعبين الذين حصلوا على أحكام من لجنة النزاعات أو الاستئناف، رغم اقتطاعها من المنح السنوية للأندية التي تتوفر على ملفات نزاعات، إلا أنها لا تفي بالتزاماتها اتجاه اللاعبين.

08/09/2019 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360