استمارة البحث

مباشر
بالصورة. شقيق أوباميانغ يسخر من الأسود بعد فوز الغابون
© حقوق النشر : Dr

بالصورة. شقيق أوباميانغ يسخر من الأسود ويذكرهم بواقعة "العصير"

16/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 13h16

سخر ويلي أوباميانغ، شقيق نجم فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب الوطني المغربي أمام ضيفه منتخب الغابون، أمس الثلاثاء، بنتجية ثلاثة أهداف مقابل اثنين وديا.

ونشر شقيق أوباميانغ ”سطوري“ عبر حسابه على الموقع التواصل الإجتماعي ”أنستغرام“ قال خلاله ”عدم شرب عصير البرتقال يساوي الفوز“.

وجاء ذلك بعدما سبق لبيير أوباميينغ، مهاجم المنتخب الغابوني، أن أكد في المواجهة التي كانت قد جمعت الأسود أمام الفهود سنة 2017 برسم التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا أن نصف الفريق والطاقم التقني تعرض لتسمم بعد شربهم لعصير البرتقال، حيث نشر تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أكد خلالها أن عناصر منتخب بلاده تعرضت لتسمم قبل مواجهة الأسود، بسبب شربهم للعصير، قبل أن يعود بعد ذلك مباشرة ونشر تدوينة خاصة يطمئن فيها الجماهير الغابونية على الحالة الصحية للاعبين، حيث أكد أن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء وعازم على العودة بنتيجة إيجابية.

وتعرض المنتخب الوطني لأول هزيمة تحت إشراف الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش،حيث حقق رفقة النخبة الوطنية لحدود الساعة فوزا وحيدا أمام النيجير بهدف دون رد من توقيع وليد الكرتي، بينما تعادل أمام كل من بوركينا فاسو وليبيا قبل أن ينهزم أمام الغابون، أمس الثلاثاء.

بالصورة. شقيق أوباميانغ يسخر من الأسود بعد فوز الغابون
© حقوق النشر : Dr

16/10/2019 على الساعة 13h16 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360