استمارة البحث

مباشر
الد العسكري
© حقوق النشر : Dr

متولي: العسكري من بين أحسن الحراس في تاريخ الكرة المغربية

05/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

اثنى محسن متولي، العميد الحالي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على خالد العسكري، الحارس الذي جاوره في وقت سابق في الفريق الأخضر، معتبرا إياه واحدا من بين أهم حراس المرمى الذين مروا في تاريخ الكرة المغربية .

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يتضمن  دردشة جمعت متولي بصديق دربه في الرجاء ياسين الصالحي،  الذي يجاور حاليا رجاء بني ملال، وتحدثا خلالها عن ذكرياتهما وأبرز الأسماء الكروية التي لعبا إلى جانبها في الفريق الأخضر .

وأوضح متولي في حديث له مع الصالحي، عن المستويات الكبيرة التي أبان عليها خالد العسكري، عندما كان يدافع عن ألوان الرجاء، مؤكدا أن الفضل يعود لهذا الأخير لتألق الفريق الأخضر  وبلوغه دور النهائي خلال مونديال الأندية عام 2013 .

وشاطر ياسين الصالحي رأي متولي ، بخصوص القيمة الكبيرة لخالد العسكري، مشددا القول " راه بوحدو حامى فريق مونتيري المكسيكي" .

وتأسف عميد الرجاء أن المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني، لم ينصفوا العسكري، والذي كان يستحق حينها حمل قميص الأسود .

واستحضر لاعبا الرجاء خلال الدردشة المذكورة، حادثة طريفة ميزت مشوار العسكري في الرجاء،  بعدما تعرض هذا الأخير لموقف مضحك أثناء سفر الفريق الاخضر  إلى هنغاريا، إذ  أضاع الحارس المذكور جواز سفره في إيطاليا، لينخرط على إثرها اللاعبون والإداريون المرافقون للفريق وكذا عدد من المغاربة الذين كانوا في المطار، في البحث عن الجواز  وتم  حل للمشكل ليتمكن العسكري من مواصلة الرحلة رفقة اللاعبين .

يذكر أن متولي والصالحي استحضرا عددا كبيرا من اللاعبين الذين تألقوا مع الرجاء أبرزهم زكرياء الزروالي، وعبد اللطيف جريندو، وأنس الزنيتي ثم أمين الرباطي .

05/04/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360