استمارة البحث

مباشر
أزارو الإتفاق السعودي
© حقوق النشر : Dr

أزراو يثير الجدل بين جمهور أندية الدوري السعودي

12/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h00

أثار الدولي المغربي وليد ازارو، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، والمعار إلى نادي الاتفاق السعودي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، الجدل بعد نشره لصورة في مدينة الرياض.

وظهر المهاجم  المغربي في مدينة الرياض يوم أمس الجمعة، ليثير بعض الجدل بين جمهور أندية الدوري السعودي، إذ قام النجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي،  بنشر أحد الأصدقاء المقربين من المهاجم آزارو صورته عبر الموقع التواصلي الاجتماعي "إنستغرام" تشير إلى مكان الصورة في العاصمة الرياض.

ورجح المتتبعون أن تواجد وليد ازارو في الرياض على أنه للتمهيد لانضمامه لصفوف نادي الشباب الذي يسعى لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما كشفت عنه تقارير سعودية خلال الفترة السابقة.

وكان الشباب قد دخل في مفاوضات مع جون إدوارد وكيل أعمال وليد آزارو، من أجل التعاقد مع نجم الدفاع الحسني الجديدي السابق خلال الصيف المقبل، لكنه اصطجدم بالمبلغ المالي المطلوب من الأهلي، والذي يصل إلى 3 مليون دولار.

يشار إلى أن عقد وليد ازارو، مع الأهلي في صيف 2021، ويسعى مدير التعاقدات في النادي القاهري أمير توفيق، لتمديد العقد لثلاث مواسم مقبلة، ودراسة إمكانية إعارته مجددا، في حالة عدم رغبة رينيه فايلر مدرب الأهلي في الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

12/07/2020 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360