استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

Le360 يكشف الموعد الجديد لعودة مالانغو ونغوما للرجاء

24/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 24/07/2020 على الساعة 09h16

فشل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في استعادة الثنائي الكونغولي فابريس نغوما وبين مالانغو، في أمس الخميس، بعد أن اعترضتهما مشاكل إدارية حالت دون صعودهما الطائرة، التي كان يفترض أن تقلهما من العاصمة كينشاسا صوب الدارالبيضاء، مرورا بالعاصمة الفرنسية باريس .

وأوضحت مصادر le360 سبور ، أن شركة الخطوط الفرنسية، رفضت الترخيص لمالانغو ونغوما، صعود الطائرة رغم توفرهما على تذكرتين تسمح لهما بالسفر على متنها للمغرب عبر العاصمة الفرنسية باريس، غير أن عدم توفرهما على تأشيرة "شينغن" أو تأشيرة العبور "فيزا ترانزيت"، حال دون السماح لهما بالسفر عبر الشركة المذكورة .

واضطرت إدارة الرجاء البحث عن حلول بديلة لتأمين رحلة جديدة لنغوما ومالانغو ، تمكنهما من التنقل إلى الدارالبيضاء من خلال الاستفادة من رحلة جوية مباشرة، التي تؤمنها الخطوط الملكية المغربية، على أن يقدما قبل صعودهما إلى الطائرة اختبار الكشف (PCR)، الذي يشترطه المغرب على كل  المغاربة والمقيمين ، من أجل تمكينهم من العودة للمغرب .

وحددت المصادر ذاتها، تاريخ وصول اللاعبين للدارالبيضاء، الاثنين المقبل ، عبر رحلة جوية تمتد لخمس ساعات، تقودهما من الكونغو صوب العاصمة الاقتصادية الدار  البيضاء، عبر الخطوط الملكية المغربية .

وينتظر أن يخضع لاعبا الرحاء، لتحليلات الكشف عن فيروس كورونا، قبل أن ينضما لتدريبات الفريق الأخضر، بعد المواجهة التي ستجمع الفريق الأخضر بالدفاع الحسني الجديدي، الإثنين المقبل، برسم مؤجل الجولة 9 من الدوري الاحترافي .

24/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360