استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الجيش يطالب بتأجيل البطولة

07/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32 | تحديث 11/08/2020 على الساعة 10h29

عمدت إدارة فريق الجيش الملكي، إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأجيل البطولة الوطنية للفئات السنية، إلى غاية شهر شتنبر المقبل، من أجل تجنيب اللاعبين الإصابة بفيروس "كورونا" .

وأوضح مصدر موثوق، إن إدارة الفريق العسكري، قررت مراسلة الجامعة الوصية، من أجل لفت انتباه مسؤوليها، لخطورة القرار القاضي باستئناف البطولة الوطنية للفئات السنية، في ظل الأرقام المخيقة التي باتت تسجل في بلادنا بخصوص الحالة الوبائية لانتشار جائحة "كورونا" .

واستغرب المتحدث ذاته  في التصريح ذاته، عن الفائدة من  برمجة منافسات البطولة العمرية، في ظل الإكراهات المذكورة، مبرزا أن التشبث بإجرائها يعتبر تهورا وليس شجاعة، وأن المصلحة العامة  وصحة الأطفال الممارسين وعموم المغاربة أهم من مباراة في كرة القدم .

وأضاف المصدر ذاته، أن أباء وأولياء اللاعبين الممارسين في الجيش الملكي، أعربوا عن خشيتهم لإدارة الفريق، من خطورة قرار عودتهم لاستئناف البطولة العمرية، في ظل الأرقام المقلقة التي تعلن عنها ورزاة الصحة خلال الأيام القليلة الماضية .

وشدد المصدر نفسه أن إدارة فريقه قامت بواجبها وطالبت بتأجيل البطولة المذكورة لغاية الشهر المقبل، مؤكدا أنه في حال تشبتت الجامعة بقرارها، فإن إدارة  الفريق العسكري، ستبري للقرار وسيعود لاعبوها لاسئناف منافساتها  وفق التاريخ الذي حددتها الجامعة .

07/08/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360