استمارة البحث

مباشر
البوفتيني
© حقوق النشر : Dr

البوفتيني يحتوي غضب مسؤولي وأنصار الحسنية برسالة اعتذار

07/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

سارع سفيان بوفتيني، مدافع حسينة أكادير لكرة القدم، إلى تقديم اعتذاره لمسؤولي الفريق السوسي واحتواء غضب جماهير النادي الأكاديري، بعدما غادر إقامة فريقه قبل المباراة التي كانت جمعته بالفتح الرباطي، وتسبب في إبعاده عن 3 مباريات في البطولة الوطنية .

ونشر مدافع حسنية أكادير، رسالة اعتذار عبر حسابه  الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مؤكدا أن ما صدر عنه لا يعدو أن يكون سوء تفاهم وقع بينه وبين مكتب فريقه،  مشددا على احترامه الكامل لقواعد و ضوابط النادي و تقديره لكل منظومة العمل في الفريق.

وفيما يلي الرسالة الكاملة للبوفتيني لمسؤولي وأنصار الحسنية : 

" السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، بغيت نخصص هاد الكلام للتأكيد على أن ما حصل بيني بين فريقي حسنية أكادير مجرد سوء تفاهم، ما وصلش في أي لحظة للتجريح وقلة الإحترام، وأنا شخصيا قدمت اعتذاري لكل مكونات الفريق للتصرفات اللي جات مني نتيجة هداك السوء تفاهم.

وأنا كانشكر المكتب المسير اللي تفهم موقفي وكنشكر كل من تصرف بحكمة مع هاد الخلاف البسيط، وعمري مافكرت أنني نخون الحسنية أو نتخلى عليها لأن ما يربطني بها هو أكبر بكثير من هذا الخلاف العابر..

وعليه أؤكد لكل أنا ما حدث أصبح من الماضي وأنا سعيد باش نرجع لفريقي وزملائي، لنحقق ان شاء الله حلم أكادير وكل السوسيين في المغرب وخارجه بالفوز بكأس الكاف..
وأنا وكل زملائي اللاعبين منتظرين دعمكم وتشجيعكم وشكرا".

07/10/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360