استمارة البحث

مباشر
موراي
© حقوق النشر : Dr

موراي وكيربر في صدارة التنس العالمي

29/05/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 16h32

احتفظ البريطاني آندي موراي، والألمانية انجيليك كيربر، بصدارة لائحة التصنيف العالمي الجديد لرابطة لاعبي ولاعبات التنس المحترفين الصادر، اليوم الإثنين، حيث لم يحدث أي تغيير في ترتيب قائمتي العشرة الأوائل و العشر الأوليات.

ففي تصنيف الرجال لم تحدث أي تغييرات في المراكز العشرة الأولى، حيث احتفظ البريطاني موراي بموقعه في صدارة تصنيف لاعبي رابطة التنس المحترفين، فيما جاء الصربي نوفاك دجوكوفيتش في وصافة التصنيف، بينما احتل السويسري ستانيسلاس فافرينكا المركز الثالث أمام الإسباني رافايل نادال جاء في المركز الرابع.

وحافظ السويسري روجيه فيدرر على موقعه في المركز الخامس، والكندي ميلوس راونيتش في المركز السادس، والنمساوي دومينيك ثيم في المركز السابع، والكرواتي مارين سيليتش في المركز الثامن، والياباني كي نيشيكوري في المركز التاسع، فيما جاء الألماني ألكسندر زفيريف عاشرا.

وكان أول تغيير من تصنيف الرجال من نصيب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا الذي تقدم مركزين وأصبح في المركز الحادي عشر.

وفي تصنيف السيدات، احتفظت الألمانية انجيليك كيربر بصدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات، على الرغم من استمرار معاناتها بشكل واضح في الأسابيع الأخيرة.

وبقيت كيربر في الصدارة بينما خرجت مبكرا من بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" بخسارتها أمام الروسية إيكاترينا مكاروفا بمجموعتين نظيفتين بواقع (2-6، 2-6)، لتصبح أول مصنفة أولى عالميا تخسر في الدور الأول للمسابقة منذ بداية حقبة الاحتراف في 1968.

ولم يتغير ترتيب الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الثانية رغم ابتعادها عن المباريات في الفترة الأخيرة بسبب حملها، وإن كان من المنتظر أن تتراجع في ظل إعلانها عدم خوض أي مباراة خلال الموسم الحالي.

وجاءت التشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز الثالث، والرومانية سيمونا هاليب في المركز الرابع، والإسبانية جاربيني موجوروتزا في المركز الخامس، والأوكرانية إيلينا سفيتولينا في المركز السادس، والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا في المركز السابع، والبريطانية جوهانا كونتا في المركز الثامن، والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في المركز التاسع، وأخيرا البولندية أجنيشكا رادفانسكا في المركز العاشر.

29/05/2017 على الساعة 16h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360