استمارة البحث

مباشر
بنصديق و "الوحش" ريكو
© حقوق النشر : Dr

الوحش ريكو يهزم بن الصديق بالضربة القاضية

09/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h20 | تحديث 09/12/2017 على الساعة 23h23

انهزم جمال بن الصديق، البطل المغربي، في رياضة فنون القتال، إيم إيم آي، خلال نزاله اليوم المنظم من طرف منظمة كلوري، أمام الهولندي، والبطل العالمي، ريكو فيرهوفن، بطل العالم، والمحتل للرقم 1 في وزن السوبر الثقيل عالميا، والذي جرى بروتردام الهولندية، وذلك بالضربة القاضية في الجولة الخامسة.

ودخل بن الصديق، المواجهة، بحماس منقطع النظير، وظهر بصورة طيبة للغاية خلال الجولة الأولى، إذ وجه لكمات عديدة لخصمه الهولندي، حتى اعتقد الكل، أن البطل المغربي قادر على حسم النزال بالضربة القاضية، لكن الأخير تفاجأ لقرارات الحكام والقضاة بعد تلك الجولة، بمنحه الفوز ب 10-9 فقط.

وفي الجولة الثانية، استغرب الجميع أيضا، لعدم استمرارية الملاكم المغربي في طريقة لعبه التي خاض بها الجولة الأولى، وللانحياز التحكيمي لريكو، الذي منح التفوق في هاته الجولة، بالنتيجة ذاتها 9-10، لتتعادل الكفة.

وعاد فيرهوفن بقوة خلال الجولتين الثالثة والرابعة، وحسمهما لصالحه، ب10- 9 أيضا في كل جولة، الأمر الذي منحه تفوقا واضحا في النتيجة الإجمالية، على بعد جولة واحدة من نهاية النزال، وحتم بالتالي على بن الصديق، البحث عن الضربة القاضية في الجولة الأخيرة.

لكن البطل المغربي، سيفاجأ خلال الجولة الخامسة والأخيرة، بالضربة القاضية، التي قضت على أحلام بن الصديق وجماهيره، في اعتناق الانتصار الثاني على خصمه اليوم، بعد الفوز الأول عام 2011، والذي كان قد أدركه البطل المغربي، المحتل للصف الخامس عالميا، من قبل لايف كيك.كوم.

 

09/12/2017 على الساعة 23h20 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360