استمارة البحث

مباشر
مفاجأة.. الجزائر تمنع دخول الوفد الإعلامي المغربي بداعي عدم توفره على الاعتمادات الصحافية
© حقوق النشر : Dr

اللجنة الأولمبية المغربية تكشف عن سلم مكافآت الأبطال المغاربة في الألعاب الاسلامية

30/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

كشفت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية (CNOM) عن قائمة الوفد الرياضي المغربي الذي سيشارك في ألعاب التضامن الإسلامي خلال الفترة الممتدة من 09 إلى 18 غشت 2022-قونية بتركيا.

وفقا لشروط المشاركة التي حددتها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، وعلى أساس لوائح الرياضيين والإشراف الذي اقترحته الجامعات الملكية المغربية، شرعت الكنوم في تسجيل الوفد المغربي لدى اللجنة المنظمة “قونية 2022”.

وسيسافر ما مجموعه 177 رياضيا مغربيا إلى قونية للدفاع عن الألوان الوطنية في 16 تخصصا رياضيا.

ورصدت اللجنة الأولمبية مكافآت مالية مهمة تتراوح بين 10 مليون سنتيم لكل رياضي يفوز بميدالية ذهبية في الألعاب الفردية، و 5 ملايين سنتيم لكل من يفوز بميدالية فضية، و25 ألف درهم لمن يفوز بميدالية برونزية، فيما رصدت للألعاب الجماعية التي تتكون من 4 رياضيين و أكثر، منحة 3 مليون سنتيم لكل لاعب مقابل الظفر بالميدالية الذهبية ومليونا سنتيم في حال الفوز بالميدالية الفضية ومليون سنتيم عند الفوز بالنحاسية .

و تنظم اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تجمعا للمشاركين في 28 يوليو 2022، من أجل تقاسم جميع المعطيات اللوجستيكية والتنظيمية المتعلقة بهاته التظاهرة الدولية.

ندعوكم للاطلاع على الدليل والمرفقات للتعرف على المعلومات المتعلقة بالوفد المغربي المشارك في ألعاب التضامن الإسلامي “قونية 2022″، بما في ذلك على وجه الخصوص قائمة أسماء الرياضيين وأعضاء الوفد وبرنامج المسابقات.

30/07/2022 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360