بعد نكسة "الكان" .. الركراكي في مهمة محتملة للعودة إلى الكوت ديفوار

خديجة الصبار

من المحتمل أن يعود وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطين لكرة القدم إلى الكوت ديفوار التي شهدت نكسة "الأسود" في كأس أمم إفريقيا بالخروج من الدور الثاني لـ"الكان".

في 06/09/2024 على الساعة 15:30

و ستكون مهمة الركراكي في إطار أوراش الكاف و الفيفا والإتحاد الإيفواري فيما يخص الشق التقني لكرة القدم كأس إفريقيا نسخة ساحل العاج نموذجا. 


 


و في 12 و13 شتنبر 2024، ستستضيف أبيدجان، العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار، منتخبي كأس الأمم الأفريقية 2023 CAF TotalEnergies في لقاء يعد بأن يكون استثنائيا حسب بلاغ صادر عن جهاز الكاف اليوم الجمعة.

و سيعقد هذا الاجتماع الذي يستمر يومين، والذي ينظمه CAF والاتحاد الإيفواري لكرة القدم (FIF)، اعتبارا من الخميس 12 شتنبر 2024. وسيقدم رئيس CAF، الدكتور باتريس موتسيبي، تحديثًا حول إرث هذه المسابقة، في بحضور أعضاء حكومة كوت ديفوار وياسين إدريس و رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ستجمع هذه الندوة خبراء تكتيكيين من 42 اتحادا أفريقيا بالإضافة إلى خبراء دوليين، بما في ذلك ممثلون عن FIFA وUEFA، لمناقشة تأثير بطولة كأس الأمم الأفريقية CAF TotalEnergies، كوت ديفوار 2023.

و سيتم تقديم برنامج متنوع في المؤتمر، بما في ذلك الجلسات التفصيلية والمناقشات والعروض التقديمية من خبراء مرموقين من مجتمع كرة القدم.

ستتناول هذه الندوة الفنية اللحظات المهمة في البطولة، وتقدم تحليلاً شاملاً للاستراتيجيات التي أبرزت روائع البطولة، فضلاً عن التفكير في الآفاق المستقبلية لكرة القدم في أفريقيا.

في 06/09/2024 على الساعة 15:30