استمارة البحث

مباشر
 الرجاء الكاف حدراف بنحليب
© حقوق النشر : Dr

بنحليب مرشح لتحقيق رقم قياسي جديد أمام أنييما

24/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h56

يدخل محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، مواجهة يومه الأربعاء، أمام أنييمبا النيجيري، بطموح كبير، أولا لكسب بطاقة المرور إلى دور النهائي، فضلا عن مواصلة تربعه على عرش هدافي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

اللاعب بنحليب الذي يحتل المركز الأول في صدارة هدافي هذه المسابقة برصيد 11 هدفا، أمامه فرصة كبيرة لتوسيع فارق الأهداف عن المطاردين، والتتويج بلقب هداف  النسخة الحالية من كأس "الكاف"، عندما يواجه الرجاء نظيره إنييمبا النيجيري، مساء يومه الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب دور النصف النهائي.

ويبتعد نجم الرجاء عن المطارد المباشر له في سلم هدافي هذه المنافسة برصيد هدفين، إذ يحتل جان مارك ماكوسو، لاعب فيتا كلوب المركز الثاني برصيد تسعة أهداف.

وبات بنحليب الذي وقع آخر أهدافه خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بمضيفهم كارا برازافيل من الكونغو،  2ـ 1، برسم دور الربع النهائي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، مرشحا بقوة ليكون هداف هذه البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفا، يليه جان مارك ماكوسو، لاعب فريق فيتا كلوب بتسعة أهداف، متبوعا بزميله المهاجم محسن ياجور، وأيوب الكعبي، اللاعب السابق لفريق نهضة بركان، برصيد 6 أهداف.

وببلوغه سقف 11 هداف يكون نجم الرجاء بنحليب، أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية خلال موسم واحد منذ بداية مشاركة الأندية المغربية، بعدما تجاوز كل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، وهشام ابو شروان، هداف الرجاء السابق.

24/10/2018 على الساعة 19h56 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360