استمارة البحث

مباشر
الاتحاد التونسي: ما تعرض له الصفاقسي من مضايقات ليس معتادا من الأندية المغربية
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد التونسي: ما تعرض له الصفاقسي من مضايقات ليس معتادا من الأندية المغربية

05/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، بلاغا قبل المواجهة التي ستجمع الصفاقسي أمام مضيفه نهضة بركان، برسم إياب دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكشف الاتحاد التونسي في البلاغ المذكور، أنهم أوفدوا عضو الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة معز المستيري مع وفد النادي الصفاقسي ممثلا للمكتب الجامعي في هذه الرحلة بطلب وبتنسيق مع النادي الرياضي الصفاقسي وذلك من أجل مساعدة الفريق على تجاوز ما يمكن أن يعرفه من صعوبات ولتقديم المساعدة وتوفير الإحاطة.

وأضاف: ”تتواصل الجامعة التونسية لكرة القدم بشكل مستمر مع الإتحاد الإفريقي ومع الجامعة المغربية معبرين عن احتجاجنا وعن ضرورة التدخل لتسهيل مهام وفد النادي الرياضي الصفاقسي وعدم مضايقته بأساليب لم نعتدها من الأندية المغربية“.

واختتم الاتحاد التونسي البلاغ بالقول، ”مراسلة وزارة الشؤون الخارجية وإعلامها بهذه التجاوزات التي لا تليق بسمعة وبعلاقة البلدين لاتخاذ ما تراه صالحا في الغرض“.

وكان فريق الصفاقسي التونسي قد اتهم مضيفه فريق نهضة بركان بالتأمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع انذارات الفندق حيث تقيم بعثة الفريق التونسي في بركان، حيث قال الفريق التونسي من خلال صفحته الرسمية في تويتر" تواصل الممارسات الدنيئة على وفد النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقا من الساعة الخامسة صباحا، كل منبهات الصوت الموجودة في النزل تشتغل فجأة".

ويستضيف فريق نهضة بركان الصفاقسي التونسي، يومه الأحد بداية من الساعة الرابعة عصرا، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أن مباراة الذهاب بتونس انتهت بفوز الصفاقس بهدفين لصفر.

05/05/2019 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360