استقبال صاخب لأليكسيس سانشيس في مطار مرسيليا

Dr

وصل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيس إلى مطار مرسيليا الثلاثاء وسط ترحيب حار من المشجعين المحليين بنجم إنتر ميلان الايطالي السابق تمهيدًا لانتقاله الى فريق المدينة.

في 10/08/2022 على الساعة 22:00

قال مرسيليا في بيان مقتضب على موقعه الرسمي إنه توصل الى "اتفاق مبدئي" مع التشيلي الذي سيصبح لاعبًا "في الساعات المقبلة شريطة النجاح في الفحص الطبي".

وحرّر إنتر اللاعب الاثنين بعد موسمين في الدوري الإيطالي علمًا أن عقده ينتهي العام المقبل وتخلص من راتب سنوي يبلغ سبعة ملايين يورو.

حلّ مرسيليا ثانيًا في الدوري الفرنسي الموسم الماضي ومن المرجح أن يوقع سانشيس، لاعب برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد وأرسنال الانكليزيين السابق، الذي يتمتع بخبرة في دوري أبطال أوروبا، عقدًا لمدة عام الأربعاء مع خيار التمديد لسنة إضافية، وفق التقارير المحلية.

أشعل المشجعون في المطار المشاعل النارية وعزفوا على الطبول ورفعوا علمًا ضخمًا لتشيلي.

وسبق لرئيس النادي بابلو لونغوريا أن قال في تصريح لقناة "برايم فيديو"  الاحد إن التشيلي "شخصية تتطابق تمامًا مع ما نريد تطبيقه".

ودافع اللاعب البالغ 33 عامًا عن ألوان إنتر منذ عام 2019، أولاً على سبيل الإعارة من يونايتد قبل أن يوقع نهائيًا لصالح الفريق الإيطالي الذي حقق معه أربعة ألقاب بينها لقب الدوري عام 2021.

في 10/08/2022 على الساعة 22:00