استمارة البحث

مباشر
3
© حقوق النشر : Dr

صورة لميسي مع لامين يامال وهو طفل رضيع تعود للظهور بعد 16 عاماً من التقاطها

10/07/2024 le360 على الساعة 13h30 | تحديث 10/07/2024 على الساعة 15h02

اعتبرت صورة عمرها أكثر من 16 عاما من أغرب الصدف حيث يظهر فيها ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق مع لامين يامال لاعب النادي الكتالوني الواعد والذي يتوقع له الجميع أن يكون خليفة "ليو".

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية انتشار واسعا لصور نجم فريق برشلونة خلال فترة طفولته رفقة اسطورة المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة ليونيل ميسي .

1
© حقوق النشر : Dr

وعلى الرغم من أن فارق العمر بين ميسي ولامين يامال 20 عاما، لكن هناك العديد من أوجه التشابه بينهما، وهي أن كلاهما نشأ في أكاديمية "لاماسيا" ويلعب بقدمه اليسرى وتم تصعيده إلى الفريق الأول في سن صغيرة.

2
© حقوق النشر : Dr

وقام منير النصراوي والد الفتى الواعد لامين يامال بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام"، ظهر فيها ميسي الذي كان لا يزال يشق طريقه نحو النجومية، وهو يبتسم للطفل الرضيع، لامين يامال، بينما تحمله والدته شيلا إيبانا، أثناء الاستحمام.

وحسب موقع «العين» الاماراتي،  ترجع أسباب هذه الصور لحملة خيرية شارك فيها نجوم فريق برشلونة آنذاك كانت من تنظيم الصحيفة الاسبانية "سبورت" بشراكة مع راعي فريق برشلونة في ذلك الوقت "اليونيسيف" في غرفة تبديل الملابس بملعب الكامب نو

و شاءت الصدف أن كان الطفل الذي حمله ليونيل ميسي في ذلك الوقت هو نجم المنتخب الإسباني و فريق برشلونة البالغ من العمر 17 عاما فقط، قاد منتخب بلاده لنهائي يورو 2024 بعد تسجيله أمام فرنسا في نصف النهائي .

يذكر أن يامال لديه أكثر من صورة مع ميسي، أثناء خلال تواجد الفتى الإسباني في تدريبات أكاديمية "لاماسيا"، ومؤخرا صرح: "لطالما قلت إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ".

ياسين الحميني 
صحفي متدرب

10/07/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360