بعد أونزو.. لاعب ودادي بارز جديد يخضع للفحوصات الطبية قبل "الديربي"

تتواصل لعنة الإصابات مطاردة لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد أن خسر رولاني موكوينا، مدرب الفريق الأحمر، خدمات معاذ أونزو، خلال المباراة التي جمعته بضيفه اتحاد طنجة، أمس السبت، ما تهدد غيابه عن « الديربي » المقبل أمام الرجاء الرياضي.

في 10/11/2024 على الساعة 15:00, تحديث بتاريخ 10/11/2024 على الساعة 15:00

وسيخضع وليد ناسي، لاعب النادي الأحمر، هو الآخر لفحوصات دقيقة في الساعات المقبلة، بعد شعوره بالآلام، حيث استبعد مصدر مقرب من الوداد أن تكون إصابته خطيرة.

كما خضع اللاعب معاد أنزو، يوم أمس السبت، لفحوصات طبية دقيقة، أظهرت تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الكثف، ما سيفرض غيابه عن الفريق لمدة لا تقل عن شهر.

وكان زملاء يوسف مطيع، قد تعادلوا أمس السبت، أمام نادي اتحاد طنجة بنتيجة هدفين لمثلهما.

تجدر الإشارة إلى أن العصبة الاحترافية، قد قررت إجراء مباراة « الديربي » البيضاوي يوم 22 نونبر الجاري، في انتظار تحديد توقيت المواجهة.

تحرير من طرف le360 سبور
في 10/11/2024 على الساعة 15:00, تحديث بتاريخ 10/11/2024 على الساعة 15:00