استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

قرار "الكاف" يُجبر الوداد على إشراك لاعبه لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا

25/02/2024 le360 على الساعة 11h00

سيفتقد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم لخدمات أبرز لاعبي الفريق الأول، خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره أسيك ميموزا الايفواري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ولن بكون متاحا للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الاعتماد على خدمات حارسه الأول ، يوسف مطيع، بعد تلقيه يوم أمس السبت، إنذارا في المواجهة التي فاز خلالها الفريق الأحمر على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية للمسابقة المذكورة .  

وتُعتبر البطاقة الصفراء التي تحصل عليها مطيع في مباراة جوانينغ غالاكسي، هي الثالثة له في المسابقة المذكورة، بعدما أن تحصل في وقت سابق على إنذارين أمام أسيك ميموزا في الحولة الثانية، وسيمبا التنزاني في مباراة الجولة الثالثة بمراكش. 

وأمام غياب يوسف مطيع، سيضطر  فوزي البنزرتي، الاعتماد على الحارس الثاني المهدي مفتاح، في مباراة الجولة الأخيرة، أمام أسيك ميموزا الايفواري، وستكون أول مباراة لهذا الأخير في منافسات دوري أبطال إفريقيا  طيلة مشواره الكروي .

يذكر أن الوداد سيستقبل  أييك ميموزا الايفواري  بوم السبت المقبل، بالملعب الكبير لمدينة مراكش ، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

25/02/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360