استمارة البحث

مباشر
الوداد الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستهل مشواره الإفريقي بمواجهة قوية أمام جراف السنغالي

15/12/2018 إلياس البطاحي على الساعة 14h00 | تحديث 15/12/2018 على الساعة 14h21

يستهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، مشواره الإفريقي بمواجهة ضيفه نادي جراف دي داكار السنغالي، برسم مباريات الدور الأول من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وسبحث النادي الأحمر عن تحقيق نتيجة الفوز بحصة مريحة، خاصة وأنه يستقبل بميدانه وأمام جمهوره تفاديا لأية مفاجأة في مباراة الإياب.

وتعرف قائمة الوداد عودة عميد النادي الأحمر إبراهيم النقاش، بعد غيابه في المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي، بسبب جمعه لأربع إنذارات، وعبد اللطيف نوصير الذي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها.

كما تشهد مباراة جاراف داكار حضور التونسي فوزي البنزرتي، في كرسي احتياط فريق الوداد الرياضي، بشكل رسمي، بعدما رخصت الجامعة الملكية المغربية للمدرب التونسي بالتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأحمر، انطلاقا من هذه المباراة.

ويدخل الوداد المباراة مرشحا على الورق لتحقيق الفوز، غير أن النادي السنغالي سيحاول خطف نتيجة إيجابية قد تساعده في مباراة الإياب على تحقيق المفاجأة.

وسيحاول الوداد في النسخة الحالية تعويض الإقصاء الذي مني به في النسخة الماضية بعد بلوغه دور الربع، إذ فشل في الدفاع عن لقبه الذي فاز به أمام فريق الأهلي المصري، الأخير الذي خسر نهائيين متتاليين، أمام الوداد والترجي التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

15/12/2018 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360