استمارة البحث

مباشر
أبريغو
© حقوق النشر : Dr

استعدادا للموسم المقبل..بودريقة يتأهب لزف الخبر "السار" لجمهور الرجاء

09/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30 | تحديث 09/07/2024 على الساعة 12h11

نجح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من رفع عقوبة المنع من التعاقدات عن النادي الأخضر من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد تسديد القيمة المالية لبعض نزاعاته مع بعض لاعبيه السابقين وبعض الأندية.

وكشف مصدر le360 سبور أن أن رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة،، رفع المنع عن التعاقدات الفريق، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أدائه  150 مليون سنتيم، كنزاعات للاعبين والأندية.

ونجح المكتب المسير للرجاء ، في إنهاء ملف نزاعاته بالاتحاد الدولي وسدد  96 مليون سنتيم، لرفع عقوبة المنع من التعاقدات، منها  46 مليون سنتيم منها لفائدة الجزائري غايا مرباح الحارس الحالي لشبيبة القبائل و50 مليون سنتيم للحزم السعودي، و50 مليون  لفريق سان بيدرو الايفواري .

وكان الاتحاد الافريقي قد  طالب في وقت سابق من إدارة نادي الرجاء تسوية ملفي نزاعاته مع كل من فريق الحزم السعودي والحارس الدولي الجزائري غايا مرباح  قبل  22 من شهر يونيو الحاليـ قبل أن يمددها لغية الخامس من شهر يوليوز الجاري، من أجل السماح له بحيازة رخصة ناد محترف تؤهله للمشاركة في دوري أبطال افريقيا، إلى جانب الجيش الملكي، بعد حسمهما للمركزين الأول والثاني في البطولة الاحترافية.

وبات بإمكان  إدارة الرجاء إبرام تعاقدات جديدة  في الميركاتو الصيفي الجالي، وتعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على تقديم الاضافة المرجوة للناي الأخضر، خلال مشاركته القارية خلال الموسم الكروي المقبل.

09/07/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360