استمارة البحث

مباشر
بانون كعبي
© حقوق النشر : Dr

طبيب الأهلي يؤكد انفراد Le360سبور بخصوص بانون قبل نهائي دوري الأبطال

15/05/2022 إلياس البطاحي على الساعة 21h32

زف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، خبرا سارا لأنصار النادي، بعدما أعلن وصول الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، إلى القاهرة يومه الأحد، بعد فترة غياب طويلة قضاها في المغرب بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وابتعاده عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر.

وأكد طبيب النادي المصري في تصريحات لقناة الفريقي، أن المدافع المغربي سيصل القاهرة اليوم الأحد، ويبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل الانتظام في تداريب فريقه الجماعية، بعدما قطعا شوطا كبيرا من التأهيل في بلاده بالمغرب.

وأضاف المتحدث نفسه، أن بانون سيشارك في تداريب الأهلي بداية من أول حصة تدريبية يخوضها النادي عقب العودة من الجزائر بعد الانتهاء من مباراته ضد وفاق سطيف، برسم إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان مصدر le360 سبور، قد كشف في وقت أن بانون أخطر إدارة الأهلي ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أنه استعاد عافيته بشكل كلي، وبات جاهزا للعودة لتعزيز صفوف الفريق الأحمر،  بعد أن ابتعد عن الملاعب الرياضية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، بسبب التهاب في عضلة القلب ناتج عن إصابته بـ”فيروس كورونا“، ما حرمه أيضا من المشاركة في كأس أمم إفريقيا رفقة المنتخب الوطني وغيابه عن مباريات فريق القرن في دوري أبطال إفريقيا.

ولم يستبعد المصدر ذاته، أن يكون بانون حاضرا خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا.

15/05/2022 على الساعة 21h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360