استمارة البحث

مباشر
لوف وكروس
© حقوق النشر : Dr

كروس يفاجئ الجميع و يتخذ قرارا تاريخيا في مسيرته الكروية

22/02/2024 زهير حجاري على الساعة 16h45

أعلن توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني عودته إلى اللعب مع منتخب بلده ألمانيا بعدما كان قد إعتزال اللعب دوليا قبل ثلاث سنوات.

و كتب كروس عبر حسابه الشخصي بمنصات التواصل الإجتماعي .. "سألعب لألمانيا مرة أخرى في مارس، لماذا؟ لأن المدرب طلب مني ذلك، أنا في حالة مزاجية جيدة". 
 
وتابع نجم خط وسط "المرينغي" .. " أنا متأكد من أنه مع الفريق في يورو 2024، من الممكن أن يكون هناك الكثير مما يعتقده معظم الناس الآن!”. 
 
وكان كروس قد أعلن شهر يوليوز من سنة 2021 إعتزاله اللعب مع منتخب "المانشافت" حيث علق قائلا .."لعبت 106 مباريات مع المنتخب، كنت أتمنى المزيد لكن لن تكون هناك مباريات أخرى، أعطيت كل شيء للمنتخب، ولقد اتخذت قرارا بالاعتزال بعد بطولة أوروبا، ولقد كان واضحا منذ فترة طويلة أنني لن أكون متواجدا في مونديال 2022". 
 
وأضاف: أريد التركيز بشكل كامل على أهدافي مع ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة، وسأمنح نفسي فترة للراحة لأنه لم تمنح لي كلاعب دولي منذ 11 عاما، إضافة إلى أنني أريد أن أكون مع عائلتي، وكان شرفا لي أن أرتدي قميص ألمانيا لفترة طويلة، بكل شغف وفخر، وشكرا للمشجعين الذين دعموني ولجميع النقاد على تحفيزي.

وتوجه كروس آنذاك في ختام رسالته بالشكر إلى مدربه لوف، وتمنى التوفيق للمدربين الجديد هانسي فليك مع المنتخب الألماني. 
 
 

22/02/2024 على الساعة 16h45 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360