استمارة البحث

مباشر
ألفونسو ديفيز
© حقوق النشر : Dr

ألفونسو ديفيز.. جوهرة بايرن ميونيخ الجديدة

28/07/2018 le360 على الساعة 09h32

يتطلع ألفونسو ديفيز إلى السير على خطى اللاعب الدولي السابق الألماني باستيان شفاينشتايغر؟ فهذا الشاب الكندي (17 عاما) هو الصفقة الأخيرة لفريق بايرن ميونيخ الألماني، وبإمكانه على الأقل أن يعتمد على مباركة الأسطورة السابقة للنادي البافاري من أجل أن يرافقه على طريق النجاحات

.

ويؤكد شفاينشتايغر، الذي يلعب حاليا في شيكاغو فاير الأميركي والذي تقاطعت مسيرته مع ديفيز في الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم، قائلا “لديه قدرات كبيرة مع سرعة فائقة وتقنيات عالية. في حال عمل بجهد، وتحديدا من ناحية مؤهلاته الدفاعية، فبالتأكيد سينجح في أوروبا”.

ولد ديفيز عام 2000 في مخيم للاجئين في غانا، بعد فرار والديه من الحرب الأهلية في ليبيريا، وقد وصل إلى كندا في سن الخامسة، وهو يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أميركا الشمالية. ووقع اللاعب الشاب الأربعاء عقدا يربطه ببايرن ميونيخ حتى عام 2023، الذي دخل في منافسة شرسة للحصول على خدماته مع أندية ليفربول الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

ووفقا للعديد من الصحف الألمانية، أنفق بايرن 14 مليون يورو للتعاقد مع ديفيز، كما بإمكان هذا المبلغ أن يرتفع بـ8.4 ملايين يورو إضافية في حال تم تطبيق بند المكافآت. وقال صاحب الشأن عن انتقاله للعب في الـ“بوندسليغا” إنه “حلم الطفولة وأنا سعيد بأنه يتحقق. الآن، حان الوقت كي أتابع عملي، وسوف أبذل كل ما بإمكاني لاستثمار هذه الفرصة التي حصلت عليها”.

ولكن يتوجب على جماهير الفريق البافاري أن تنتظر قبل مشاهدة “جوهرتها” الجديدة بقميص “روتن” (الأحمر نسبة للون الفريق)، إذ لن ينضم ديفيز إلى الفريق الأول إلا بدءا من يناير 2019 عندما يكون قد بلغ الثامنة عشرة في 2 نوفمبر المقبل وأنهى موسمه الحالي مع فانكوفر.

28/07/2018 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360