استمارة البحث

مباشر
بايرن
© حقوق النشر : Dr

بايرن يتأهب لصيف ساخن في 2019

17/08/2018 le360 على الساعة 11h00

ذكرت تقارير صحافية ألمانية، أن بايرن ميونخ يجهز لعقد صفقات قوية، في صيف 2019، من أجل تعزيز صفوفه، وتعويض الرحيل المحتمل لنجميه، آريين روبن وفرانك ريبيري.

وقالت صحيفة “كيكر”، إن خطة بايرن تتضمن شراء عقد خاميس رودريغيز، من ريال مدريد بشكل نهائي، مقابل 42 مليون يورو، إلى جانب ضم بنيامين بافارد من شتوتغارت، مقابل 35 مليون يورو.

كما يهدف النادي إلى التعاقد مع لاعب، يستطيع تقديم الإضافة فورا، عند رحيل أو اعتزال روبن وريبيري، في نهاية الموسم، حتى لو وصل سعره إلى 100 مليون يورو. وبجانب روبن وريبيري، يشغل مركز الجناح حاليا في بايرن، كل من كينغسلي كومان وسيرجي جنابري، بالإضافة إلى ألفونسو ديفيز، المقرر انضمامه إلى الفريق البافاري، في يناير المقبل.

وكان كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي، قد صرح بأن بايرن سيضطر يوما ما، لعقد صفقات كبيرة.

وفي سياق متصل كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ أن الفريق حامل لقب الدوري الألماني وأنه أخبر لاعبه الدولي سيباسيان رودي بقدرته على الرحيل عن النادي. وقال كوفاتش عقب المباراة الودية أمام هامبورغ مساء الأربعاء إنه تم الاتفاق مع رودي على البحث عن ناد جديد.

وأشار “لدينا تخمة بالفعل في خط الوسط، لدينا الكثير من اللاعبين أصحاب الكفاءة، ومن الصعب الاعتماد عليهم جميعا في نفس الوقت”. وربطت تقارير صحافية بين رودي وناديي لايبزغ وشالكه. وقال حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة لبايرن في تصريحات تلفزيونية إن رودي حصل على إذن بإجراء مفاوضات مع شالكه.

وانضم رودي (28 عاما إلى بايرن في 2017 قادما من هوفنهايم وشارك مع منتخب ألمانيا في مونديال روسيا. وشارك رودي في 25 مباراة بالبوندسليغا وفي خمس مباريات بدوري أبطال أوروبا مع بايرن في الموسم الماضي.

17/08/2018 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360