استمارة البحث

مباشر
راشفورد
© حقوق النشر : Dr

راشفورد يوقّع على عقد جديد لخمس سنوات مع مانشستر يونايتد

19/07/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h30

وقّع المهاجم الانكليزي الدولي ماركوس راشفورد عقدا جديدا لمدة خمس سنوات حتى عام 2028 مع ناديه مانشستر يونايتد بحسب ما أعلن النادي الانكليزي الشمالي العريق الثلاثاء.

وكان راشفورد الذي ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو عام 2024، تدرج في صفوف الفئات العمرية للشياطين الحمر قبل ان يخوض 359 مباراة في الفريق الاول سجل خلالها 123 هدفا.

وقال راشفورد في بيان على الموقع الرسمي للنادي "انضممت لمانشستر يونايتد عندما كنت صبيا في السابعة من عمره وكان لدي حلم".

واضاف "نفس الشغف والفخر والتصميم على النجاح لا يزال يدفعني في كل مرة أتشرف فيها بارتداء القميص.

وتابع "لقد مررت بالفعل ببعض التجارب المدهشة في هذا النادي الرائع، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وما زلت بلا هوادة مصممًا على احراز المزيد من الألقاب في السنوات المقبلة".

وكشف "بصفتي مشجعًا لليونايتد طوال حياتي، أعرف المسؤولية التي تأتي مع تمثيل هذه الشعار ويمكنني أن أؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق في الوصول إلى المستوى الذي نحن قادرون عليه".

وكسر راشفورد حاجز ال30 هدفًا لأول مرة في مسيرته مع يونايتد الموسم الماضي في مختلف المسابقات بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ حيث احرز النادي كأس رابطة الأندية الإنكليزية منهيا ستة مواسم من الجفاف.

وعلق مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد جون مورتو عن صفقة راشفورد الجديدة التي تنتهي في 30 يونيو 2028 "منذ انضمامه إلى أكاديميتنا قبل 18 عامًا، قام ماركوس بتجسيد ما يلزم للنجاح كلاعب في مانشستر يونايتد".

واضاف "انه موهبة رائعة لكنه ايضا شخص متواضع ومتفان".

19/07/2023 على الساعة 15h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360