استمارة البحث

مباشر
كلوب
© حقوق النشر : Dr

فيديو..خاتم يورغن كلوب.. مصور ينقذ مدرب ليفربول من أزمة عائلية

02/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h12

وجه يورجن كلوب رسالة طريفة لأحد المصورين في مباراة ليفربول ونيوكاسل التي انتهت بفوز فريقه في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كادت فرحة الألماني يورغن كلوب مدرب فريق لفريق ليفربول تنطفئ بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد، وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشرت شبكة "بي إن سبورتس" بعد المباراة فيديو ليورغن كلوب وهو يبحث عن شيء ما في أرض ملعب "أنفيلد" بدلاً من الاحتفال بالفوز الكبير والصعب على خصم قوي مثل نيوكاسل.

وحاول كلوب مراراً وبدت عليه ملامح القلق وهو يفشل في إيجاد خاتم الزفاف، ولكن أحد المصورين في الملعب نجح فيما فشل فيه المدرب الألماني ووجده في النهاية.

واستلم مدرب بروسيا دورتموند السابق خاتم زواجه وهو يحتضن المصور الذي غمرت وجهه الضحكات بسبب الموقف الطريف.

وبعدها ذهب يورغن كلوب إلى شاشة المصور وقبل الخاتم كأنه يحتفل مع زوجته بالبقاء على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في أول أيام 2024.

ومن جانبها أشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن هذه ليست أول مرة يفقد فيها كلوب خاتم زفافه، حيث حدث ذلك الأمر عدة مرات من قبل.

وتحدث كلوب عن هذا الأمر، قائلاً في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "فقدت الخاتم مرة واحدة وكنت بحاجة إلى غواص محترف للعثور عليه لأني كنت في الماء، من وقت للآخر أفقد بعض الأموال ويمكن أن تسقط، لست محباً للمجوهرات ولكن هناك خاتماً وحيداً لا يمكنني العيش بدونه".

ووجه كلوب رسالة إلى المصور الذي التقط الخاتم وأنقذه من غضب زوجته: "إن هذا المصور هو بطلي، بطلي الجديد في 2024، يمكنه من الآن لو أراد أخذ وجهي بأكمله في الكاميرا".

02/01/2024 على الساعة 08h12 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360