استمارة البحث

مباشر
تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

مواجهات "نارية" في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع

23/09/2016 حفيظ الصادق على الساعة 19h32

تحفل المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى لكرة القدم هذا الأسبوع، بمواجهتين ناريتين تجمع الأولى بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي حامل اللقب، والثانية بين أرسنال وتشيلسي في ديربي لندني ساخن.

في المباراة الأولى، يريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الانتصارات محليا بعد خسارتين متتاليتين على ملعبه أمام جاره اللدود مانشستر سيتي 1-2، ثم ضد واتفورد 1-3 خارج ملعبه، مع العلم بأنه خفف الضغوطات عليه من خلال فوز مقنع على نورثامبتون في كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة 3-1 منتصف الأسبوع الحالي.

وكان مورينيو خسر ثلاث مباريات متتالية للمرة الأخيرة، (الاخرى كانت ضد فيينورد الهولندي في الدوري الاوروبي) عندما كان مدربا لبورتو عام 2002.

وحقق الشياطين الحمر انطلاقة قوية باشراف مورينيو، باحراز درع المجتمع ثم الفوز في المباريات الثلاث الأولى في الدوري المحلي قبل أن يعيش نصف أزمة بعدها.

في حين حقق ليستر بداية متذبذبة في مطلع الموسم، قبل أن تتحسن عروضه في الاونة الأخيرة على الرغم من خروجه على أرضه من كأس الرابطة بخسارته أمام تشلسي 2-4 بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين.

وكان مدربه الايطالي كلاوديو رانييري، قد أراح نجميه الجزائريين رياض محرز واسلام سليماني ضد تشيلسي ومن المؤكد مشاركتهم ضد مانشستر يونايتد.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، سيحتفل مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر بذكرى مرور 20 عاما على توليه تدريب المدفعجية ضد تشيلسي.
وكان فينغر استلم منصبه في 22 شتنبر عام 1996 خلفا لبروس ريوك المقال من منصبه وقتها.

وكانت بداية أرسنال هذا الموسم متعثرة، حيث عرفت خسارته على أرضه أمام ليفربول 3-4 ثم تعادله مع ليستر سلبا، قبل أن يفوز الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة ضد واتفورد، ساوثمبتون وهال سيتي.

23/09/2016 على الساعة 19h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360