استمارة البحث

مباشر
مورينيو وكاسياس
© حقوق النشر : Dr

8 لاعبين يدرسون الرحيل عن المان يونايتد بسبب مورينيو

19/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 20h00

أضحى خروج نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يلقي بظلاله على ملعب أولد ترافورد، معقل النادي الملقب بـ "الشياطين الحمر".

 
وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك بعض اللاعبين غير الراضين عن مورينيو، ولا يشعرون بالراحة مع المدرب البرتغالي جوزيه، وبدأوا في التفكير جديا في الرحيل عن الفريق.

وتحدثت وسائل الإعلام البريطانية، وعلى رأسها صحيفة "ديلي ميرور"، عن وجود ثمانية لاعبين سيتركون مانشستر يونايتد إذا ما استمر مورينيو في منصبه.

وأوضحت "ماركا" أن من بين هؤلاء اللاعبين المحتمل رحيلهم الثنائي الإسباني خوان ماتا وأندريه هيريرا، حيث لم يحظيا بالمشاركة التي كانا يتطلعان إليها ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي، كما يعتبر كل من أنطوني مارسيال ودالي بليند وكريس سمولينج وماتيو دارميان ولوك شو، أبرز العناصر في مانشستر يونايتد الأكثر ضجرا من أساليب وقرارات مورينيو، مما دفعهم إلى التحرك للبحث عن وجهة جديدة في الموسم المقبل.

و يبدو أن مروان فيلايني، الدولي البلجيكي في طريقه للرحيل أيضا، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية هذا الموسم، كما أنه تلقى عروضا مغرية للانتقال للدوري التركي، ومن المنتظر أن يرحل عن النادي الإنجليزي أيضا كل من زلاتان إبراهيموفيتش، ومايكل كاريك، اللذين أكملا مؤخرا عامهما السادس والثلاثين، فمن المتوقع أن يرحل الأول إلى أمريكا وأن ينضم الثاني للجهاز الفني لمانشستر يونايتد.

19/03/2018 على الساعة 20h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360