استمارة البحث

مباشر
الدراجي
© حقوق النشر : Dr

حفيظ الدراجي يواصل بيع "الأوهام" للجماهير الجزائرية

26/04/2024 le360 على الساعة 10h30 | تحديث 26/04/2024 على الساعة 16h21

واصل الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، بيع الأوهام للجماهير الرياضية الجزائرية، بعد أن جدد ثقته الكبيرة في محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، لانصاف فريق اتحاد العاصمة، بخصوص القضيى التي خسرعا في الاتحاد الافريقي "الكاف" أمام نادي نهضة بركان .

وفي منشورعبر صفحته الرسمية على “ الفايسبوك” قال حفيظ دراجي: “ندرك حجم الحرج الذي وقعت فيه لجان المسابقات، الانضباط، والاستئناف في “الكاف” بسبب الضغوطات المفروضة عليها”.

وتابع "المهرج" الجزائري : “لذلك نقدر ما جاء قي بيان لجنة الإستئناف، التي لم تحدد فيه بنود القوانين التي استندت إاليها في قرارها، ما يشكل خطأ في المضمون ، لكن ذلك لم يمنعها من الإشارة في نفس البيان إلى حق الفريق الجزائري في اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، التي ترفض دائما كل أنواع البروباكاندا السياسية في الرياضة، وتحتكم عادة إلى قوانين “الفيفا” الواضحة قي هذا المجال” .

وتابع دراجي: “لذلك ينتظر أن تنصف المحكمة الرياضية الدولية  اتحاد الجزائر لا محالة، وحينها يجد الاتحاد الإفريقي نفسه ملزما على الأقل، بإعادة برمجة المواجهة في شكل مباراة واحدة، في بلد محايد، لتحديد المتأهل إلى النهائي”.

 وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد اعتبر فريق نهضة بركان  فائزا بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي لم تلعب الأحد الماضي في ذهاب قبل نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

26/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360