استمارة البحث

مباشر
ابراهيموفيتش
© حقوق النشر : Dr

إبراهيموفيتش ينضم إلى صفوف لوس أنجلس غالكسي

23/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 19h48 | تحديث 23/03/2018 على الساعة 20h34

أعلن نادي لوي أنجليس غالاكسي الأمريكي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السويدي دي 36 عاما، بعدما أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، أمس الخميس.

 

وجاء الإعلان عن الصفقة من خلال نشر إعلان على صفحة كاملة في صحيفة لوس أنجليس تايمز كتب عليها: " عزيزي لوس أنجليس"، "وأهلا بك"،فوق توقيع إبراهيموفيتش وشعار النادي الأمريكي.

وأكد النادي الأمريكي، ما ذكرته وسائل إعلام عدة الخميس، عن اقتراب إبراهيموفيتش من الانتقال إلى صفوف فريقه، وعزز مانشستر ذلك لاحقا بتأكيد بيان أنه يوافق على إنهاء عقد اللاعب.

وقال يونايتد في بيانه: " يؤكد نادي مانشستر يونايتد أنه وافق على إنهاء عقد زلاتان إبراهيموفيتش بمفعول فوري" ، مضيفا أن الجميع في النادي" يرغب بشكر زلاتان على مساهمته مع الفريق منذ قدومه، ويتمنى له الأفضل مستقبلا".

وبعد وقت قصير من بيان النادي، نشر اللاعب عبر حسابه على " إنستغرام" تعليقا جاء فيه " الأمور الرائعة أيضا تصل إلى خاتمة، وحان الوقت للمضي قدما بعد موسمين مذهلين مع مانشستر يونايتد. شكرا للنادي، للمشجعين، للمدرب، للجهاز الفني، وكل من تشارك معي هدا الجزء من تاريخي"، مرفقا تعليقه بوسم أحمر اللون مانشستر  "إلى الأبد"
يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش، تعاقد مع مانشستر يونايتد عام 2016، بمبلغ مالي يقدر ب220 ألف إسترليني.

23/03/2018 على الساعة 19h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360