استمارة البحث

مباشر
أنتونيو كونتي
© حقوق النشر : Dr

مصير معلق لكونتي مع تشيلسي

09/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h16

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، التعليق على مستقبله مع النادي اللندني، مشيرا إلى أن تركيزه منصب على آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد تشيلسي لمواجهة هيدر سفيلدتاون، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي، على أمل حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يتبقى أسبوعان على انتهاء هذا الموسم، بعدها ستعرفون إذا كان هناك موقف مختلف أو ستشاهدوني مرة أخرى في الموسم المقبل".

وأضاف: "من الصعب للغاية التعليق على أي تكهنات بشأن رحيلي، نظرا لأنها كانت متواجدة منذ بداية الموسم بعد المباراة الأولى التي خسرناها ضد بيرنلي".

وواصل كونتي حديثه قائلا: "أعتقد أنكم فهمتم أن هذه التكهنات ليست مهمة بالنسبة لي، لأن تركيزي فقط على العمل بأفضل طريقة ممكنة مع لاعبي فريقي، من المهم الآن التركيز على الحاضر، وإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم المدرب الإيطالي حديثه قائلا: "لدي عقد مع الفريق وأنا ملتزم به الطبيعي هو استمراري لموسم آخر، لكن لا تعلم ما الذي سيحدث لأن في عملنا الأمور تكون صعبة، عليك الاستعداد لأي شيء".

ويأمل كونتي في إنهاء الموسم بلقب بعد الفشل في المنافسة على لقب البريميرليغ وتوديع دوري الأبطال، حيث سيواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 19 ماي المقبل.

09/05/2018 على الساعة 18h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360