استمارة البحث

مباشر
وجدة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

بعد مغادرة برشيد…الاثارة والتشويق يُصاحب مباريات أندية أسفل الترتيب في البطولة"برو"

01/06/2024 le360 على الساعة 21h08 | تحديث 01/06/2024 على الساعة 21h11

أجريت يومه السبت ست مباريات مقدمة عن الجولة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وشهدت تغيير مراكز بعض أندية أسفل الترتيب العام، خاصة فريق يوسفية برشيد الذي انحدر إلى القسم الثاني.

وانهز فريق يوسفية برشيد يومه السبت أمام مستضيفه حسنية أكادير بالملعب الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليصبح رصيد الفريق الأكاديري هو 34 نقطة، لتسجل الدورة انحدار الفريق الحريزي إلى القسم الثاني بعد هزيمته اليوم.

وتغلب فريق المغرب الفاسي على مستضيفه شباب المحمدية بهدفين من مقابل، ليرفع الفريق الفاسي رصيده من النقط إلى 34 نقطة ويستقر في المركز التاسع على سبورة الترتيب العام.
وتجمد رصيد فريق شباب المحمدية في النقطة الـ 24 في المركز الـ15 في الترتيب العام.

وفي المباراة التي جمعت فريق أولمبيك أسفي بضيفه فريق التوركي انتهت بفوز فريق اتحاد تواركة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، الفريق الفائز رفع رصيده من النقط إلى 43 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق االمسفيوي عند النقطة الـ 41 نقطة.

وفاز فريق نهضة بركان على مستضيفه فريق شباب السوالم بهدفين مقابل هدف واحد، ليستقر الفريق البركاني في المركز الثالث برصيد52 نقطة، ليضمن الفريق المذكور المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، فيما تجمد رصيد فريق السوالم عند النقطة الـ 27 نقطة.

وفرض فريق المولودية الوجدية التعادل على مستضيفه الفتح الرياضي من دون أهداف، لينعش الفريق الوجدي حظوظه في البقاء بعد أن أضاف نقطة واحد إلى رصيده الذي أصبح هو 25 نقطة ليحتل المركز الـ 14 .

وأمن فريق اتحاد طنجة البقاء في البطولة برو بعد فوزه في مباراة اليوم على مستضيفه نهضة الزمامرة بهدف دون مقابل.

01/06/2024 على الساعة 21h08 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360