استمارة البحث

مباشر
مانشستر يونايتد أمام تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

مانشستر يونايتد في نهائي تاريخي أمام تشيلسي

19/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 15h00

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو المباراة التي ستجمع بين ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد، اليوم السبت، صوب ملعب "ويمبلي"، لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصعد مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تأهل تشيلسي بعد فوزه على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، في قيادة مانشستر يونايتد لحصد بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة 13 في تاريخه، ومعادلة إنجاز أرسنال صاحب الرقم القياسي، في عدد مرات الحصول على اللقب، بينما يسعى كونتي لقيادة تشيلسي لحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

واكتفى مانشستر يونايتد باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف جاره مانشستر سيتي الذي توج باللقب، كما ودع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا من دور 16 أمام اشبيلية الإسباني.

في حين فشل تشيلسي، في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسط توقعات بأن تكون مباراة اليوم الأخيرة للفريق اللندني، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

يذكر أن مورينيو، نجح في الفوز ببطولتين مع مانشستر يونايتد، هما كأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي "اليوروباليغ" الموسم الماضي، بينما حصد كونتي مع تشيلسي، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" الموسم الماضي، ولم يتوج كل منهما بأى لقب هذا الموسم.

19/05/2018 على الساعة 15h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360