استمارة البحث

مباشر
بيب غوارديولا
© حقوق النشر : Dr

غوارديولا يرغب في التعاقد نحم الريال

25/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h16

يرغب نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع الإسباني إيسكو ألاركون، لاعب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إيسكو دخل دائرة اهتمام مانشستر سيتي مجددا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بطلب من مواطنه بيب غوارديولا مدرب الفريق، على الرغم من أن اللاعب يمتد عقده مع الميرينغي حتى عام 2022.

وأشارت التقارير، إلى أن إيسكو كان قريبا من الإنضمام لصفوف مانشستر سيتي قبل خمس سنوات، إلا أنه فضل التوقيع لريال مدريد، ليعود النادي الإنجليزي مجددا للاهتمام بالحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت التقارير، أن إدارة السيتي على استعداد لتقديم عرض رسمي لإدارة ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب، بناء على رغبة غوارديولا الذي يرى أن إيسكو سيساعد الفريق على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعاني إيسكو من الابتعاد عن المشاركة في المباريات بشكل منتظم في الموسم الحالي، مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات سجل 8 وصنع 9 أهداف.

يذكر أن إيسكو يستعد لخوض مواجهة مصيرية مع ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي، بنهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف

25/05/2018 على الساعة 17h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360