استمارة البحث

مباشر
صلاح
© حقوق النشر : Dr

وكيل صلاح يكذب شائعات عرض خدماته على البارسا

09/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 10h00

نفى رامي عباس وكيل المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، أنه قام بعرض خدمات اللاعب على فريق برشلونة الإسباني، للإنضمام إلى صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق إلى أن وكيل أعمال محمد صلاح قد قام بعرض اللاعب على برشلونة، بدلا من ضم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

ونشر عباس تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي بتويتر، ردا على صحيفة "آس" التي ادعت أن اللاعب تم عرضه على برشلونة قائلا: "هذا لم يحدث مطلقا، أنتم بحاجة لمصدر أفضل".

وكانت الصحيفة الإسبانية قد ذكرت أن برشلونة وجه أنظاره نحو محمد صلاح، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

ويأمل النجم البالغ من العمر 25 عاما، في اللحاق بالمباراة الإفتتاحية لمنتخب بلاده أمام أوروغواي بنهائيات كأس العالم، حيث يتعافى حاليا من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية من دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

يذكر أن صلاح كان قد انتقل لصفوف ليفربول مطلع الموسم الماضي، قادما من روما الإيطالي، ونجح في تقديم مستوى استثنائي رفقة الريدز، حيث فاز بلقب الحذاء الذهبي بالبميرليغ، كما قاد فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

09/06/2018 على الساعة 10h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360